Le blog de Kombelle

قم بدعوة أصدقائك للانضمام إلى KOMbelle واحصل على ما يصل إلى 80 يورو!

الجميع يقدر الهدايا! من خلال برنامج الرعاية الخاص بنا على KOMbelle، يمكنك دعوة أصدقائك والاستفادة من القسائم.

لقد مرت بضعة أسابيع منذ أن قمت بمشاركة متجري على KOMbelle مع صديق، وتفاجأت عندما اكتشفت أنه لا يعرف الموقع. لقد تحدثت معه بالتفصيل عن كل الثروات التي يمكن العثور عليها هناك، والمبدعين الرائعين وصائدي الصفقات الذين يمكنك مقابلتهم هناك. النتيجة ؟ مقتنع ! بالإضافة إلى ذلك، أرسلت له رابط رعاية حتى يتمكن من الاستفادة من رصيد بقيمة 4 يورو لعملية الشراء الأولى. كان التحدي الذي واجهته هو الاختيار من بين العديد من المحلات الجميلة. لم تثير هذه اللمسة الترحيبية الصغيرة اهتمامها فحسب، بل أتاحت لي أيضًا الحصول على رصيد لاستخدامه في KOMbelle، في الوقت المناسب لشراء هدية بمناسبة ولادة ابن أحد الأصدقاء!

كيف تعمل ؟

هل لديك أيضًا أصدقاء لم يكتشفوا KOMbelle بعد؟ استكشف برنامج إحالة المشتري الخاص بنا. ستجد هناك رابط دعوة شخصية يمكنك استخدامه ومشاركته أينما تريد! (بعض الأفكار العملية أدناه)

سيحصل كل شخص يستخدم الرابط الخاص بك في أول عملية شراء له على KOMbelle على رصيد بقيمة 4 يورو يمكن استخدامه على الفور. وبمجرد أن يقوم اثنان من أصدقائك بعملية الشراء الأولى، سوف تحصل على 8 يورو. يمكنك تجميع ما يصل إلى 80 يورو!

لاحظ أن هذا البرنامج متاح حاليًا لكندا وفرنسا وأستراليا. إذا كنت في فرنسا وصفحة الإحالة لا تعمل، قم بتحديث معلومات موقعك في قائمة حسابك > الإعدادات > التفضيلات عن طريق اختيار فرنسا في قسم “المنطقة”. لمزيد من المعلومات حول هذا، راجع هذه الصفحة.

6 نصائح لمشاركة الرابط وكسب ما يصل إلى 80 يورو لإنفاقه على KOMbelle!

لقد فكرنا مع الفريق الفرنسي في طرق فعالة لمشاركة الرابط. إليك بعض الأشياء التي نشاركها معك!

  1. أرسل رسالة إلى أصدقائك.

استخدم صفحة الرعاية على KOMbelle لإرسال دعوة شخصية مباشرة عن طريق اختيار أصدقائك على الفيسبوك، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى جهات الاتصال الخاصة بك عبر Gmail، أو Facebook، أو Whatpass، أو Instagram، أو Telegram، أو TikTok… أو عن طريق الإشارة مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بهم عنوان .

  1. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي!

إذا كان لديك حساب على Facebook أو Twitter أو أي حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي، فقم بمشاركة الرابط بسرعة مع جميع متابعيك. يمكنك العثور على الرابط الشخصي الخاص بك على صفحة برنامج الإحالة. انسخه والصقه لتوزيعه أينما تريد: Pinterest، Instagram، Google plus، منتدى للمناقشة، إلخ.

ولتسهيل الأمر عليك، قمنا بتوفير أزرار لمشاركة الرابط بنقرتين على Facebook وTwitter. نحن نقدم لك رسالة جاهزة مع الرابط الشخصي الخاص بك، ولكن لا تتردد في تكييفها وفقا لأسلوبك على الشبكات الاجتماعية.

  1. هل لديك مدونة؟

لا تتردد في إضافة رابط الرعاية الخاص بك إلى مقالاتك وقتما تشاء على KOMbelle أو خلال المقالات الخاصة. إذا وقع قراؤك في حب مقال خلال زيارتهم الأولى إلى KOMbelle، فسيكونون ممتنين لك وستتمكن من كسب رصيد على KOMbelle! ولماذا لا تضيف لافتة إلى الشريط الجانبي الخاص بك؟ استخدم شعارنا للشريط الجانبي الخاص بك.

  1. في قوائم أمنيات KOMBelle الخاصة بك

قريبا عيد ميلادك، ولادة طفلك، حفل زفافك؟ هل قمت بإنشاء قائمة مفضلة أو قائمة زفاف على KOMbelle؟ أرسل لأحبائك رابط الدعوة الخاص بك مع الرابط من قائمة الهدايا الخاصة بك.

  1. في متجر KOMBelle الخاص بك

هل تبيع على KOMbelle؟ شجع المشترين على اكتشاف متجرك من خلال تقديم خصم بقيمة 4 يورو على أول عملية شراء لهم، دون أي تكلفة عليك! قم بإضافة الرابط في متجرك، سواء في إعلانك أو في أوراق المنتج.

  1. في أسواق المصممين

هل تشارك في أسواق المصممين؟ قم بتضمين رابط الإحالة الخاص بك على بطاقات العمل الخاصة بك الموزعة في المناسبات، بالإضافة إلى عنوان متجرك. طريقة جيدة لتحويل جهات الاتصال إلى مبيعات في متجرك الإلكتروني!

Le blog de Kombelle

Articles populaires

أخبار كومبيل: الإعلانات المدعومة

أخبار كومبيل: إعلانات مصعديةالملهمة3 أكتوبر 2023توفر الإعلانات المتصعدة (أو الإعلانات على شبكة البحث باللغة الإنجليزية) فرصة للبائعين الراغبين في الترويج لمتجرهم ومنتجاتهم على KOMbelle. أثناء